ورش العمل

التركي يفتتح برنامج مستقبلي في خيرية القطيف

بحضور كريم من رئيس مجلس إدارة روابي القابضة الشيخ عبدالعزيز التركي، تم افتتاح برنامج مستقبلي 2011 للتعريف بالتخصصات الأكاديمية مساء الخميس 30 يونيو 2011 الموافق 28رجب 1432هـ بمقر خيرية القطيف بحي البحر. وكان باستقبال الشيخ التركي رئيس جمعية القطيف الخيرية الأستاذ وجيه آل رمضان والرئيس الفخري للجمعية المهندس عباس الشماسي ومجموعة من الضيوف.

ووقد شارك أكثر من 300 طالب في الليلة الافتتاحية للبرنامج والتي تناولت تطور الطب في الآونة الأخيرة والمستجدات للتخصصات الجديدة والمكملة في الطب الحديث والتي تتناسب مع سوق العمل، كما شمل البرنامج معرض للتخصصات الطبية ضم عدة أركان تواجد فيها 20 طبيب من مختلف التخصصات ليتعرف عليها الطلاب، كما كان لروابي القابضة ركن للتعريف بمعرض روابي السنوي لاكتشاف المهن

هذا وتعتبر روابي القابضة مشاركتها في البرنامج كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية وقد اختارت قضية تمكين الشباب ومساندتهم في رحلة اكتشاف الذات من أولوياتها. وقد لقي معرض روابي لاكتشاف المهن، والذي نظمته الشركة في أواخر شهر فبراير 2011 لمدة أسبوعين، إقبالا كبيرا من قبل الزوار حيث وصل العدد إلى 8700 زائر. وهدف المعرض إلى إرشاد وتوجيه طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والجامعية من خلال إلقاء الضوء على طبيعة 25 مهنة مختلفة متاحة لهم من خلال استضافة أفراد من ذوي الاختصاص لتمثيل هذه المهن والتحدث عن طبيعة أعمالهم، حيث يوفر المعرض فرصة حقيقية لتبادل الآراء والأفكار بين الشباب والخبراء المهنيين بشأن خصائص هذه المهن التي من شأنها توليد المعرفة والخبرة وإعطاء دفعة معنوية للشباب نحو مستقبل أفضل.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة صفحة مستقبلي على الفيسبوك